www.ic-online.net   Tele:0755-83505482 [email protected]

أخبار

انتكاسة وإغلاق مصنع الهاتف المحمول من Samsung

بكين بيزنس ديلي نيوز (مراسل شي Feiyue) في 21 يوليو ، اشتعلت سامسونج مرة أخرى في شائعة لإغلاق المصنع. وتفيد التقارير أن سامسونج ستغلق آخر مصنع للهواتف المحمولة في الصين في أقرب وقت ممكن في شهر سبتمبر. الآن سامسونج في التصفية النهائية. المصنع تم التواصل مع العمال منذ مايو. من المتوقع أن يتم إغلاق المصنع بالكامل في سبتمبر. اتصل مراسل بكين بيزنس ديلي سامسونج الصين حول هذا ، ولكن اعتبارا من النشر ، فإن الجانب الآخر لم يستجب.



تم الإبلاغ عن إغلاق Samsung للمصانع الصينية عدة مرات هذا العام ، لكن لم تؤكده Samsung. في أوائل يونيو ، كانت هناك تقارير تفيد بأن شركة Samsung Electronics تقوم بخفض الإنتاج وتسريح العمال في مصنعها الوحيد للهواتف الذكية في الصين ، مدينة Huizhou ، مقاطعة Guangdong. إذا كانت هذه الشائعات صحيحة ، فإن المصنع لم يعد أول مصنع لشركة Samsung مغلق في الصين. منذ 31 ديسمبر 2018 ، تم إغلاق مصنع Tianjin Samsung Mobile Phone Factory (Samsung Tianjin Telecom) ، الذي تم إنشاؤه لمدة 18 عامًا. في عام 2010 ، أنتجت سامسونج وباعت أكثر من 200 مليون هاتف محمول ، أكثر من 60٪ منها أنتجت في الصين ، بينما أنتجت Tianjin أكثر من غيرها.

وتفيد التقارير أن سامسونج تحول تدريجيا تصنيع الهواتف المحمولة إلى الهند وفيتنام في السنوات الأخيرة. من بينها ، تتولى فيتنام أكبر أعمال تصنيع الهواتف الذكية. اعتبارًا من أبريل من العام الماضي ، بلغ إجمالي استثمارات Samsung في فيتنام 17.3 مليار دولار أمريكي. قامت شركة Samsung ببناء ثمانية مصانع في فيتنام ، تنتج بشكل أساسي الهواتف الذكية وقطع الغيار الإلكترونية.

ومع ذلك ، أثناء إغلاق المصنع ، يبدو أن Samsung تقوم ببناء مصانع جديدة. يقال إن شركة Samsung تسرع في بناء مشاريع جديدة مثل مصنع MLCC (مكثف السيراميك متعدد الطبقات) وخط إنتاج بطارية الطاقة للسيارات ، باستثمارات إضافية قدرها 2.4 مليار دولار أمريكي (حوالي 16.26 مليار يوان صيني) نهاية التصنيع. في الوقت الحاضر ، هناك 10 شركات Samsung مجتمعة في تيانجين ، باستثمار إجمالي أكثر من 5.8 مليار دولار أمريكي (حوالي 39.3 مليار يوان صيني) ، وهو ما يمثل ما يقرب من خمس إجمالي استثمارات سامسونج في الصين.


هونج كونج نوفا لتنمية التكنولوجيا المحدودة (http://www.ic-online.net) موزع كتالوج المكونات ، باستخدام نموذج صغير ، بقعة ، نموذج ، ملتزم بتلبية نموذج العملاء ، الجودة العالية ، التسليم السريع لاحتياجات الشراء. يوفر مستودع NOVA الذكي الذي تم بناؤه ذاتيًا ، والذي يضم أكثر من 100000 نوع من المخزون المملوك ذاتيًا ، المشتريات الشاملة والحلول الشخصية واختيار الأنواع والاستبدال